أرشيف مواضيع المدونة

أدلة مدونات

دورة تصميم ستايلات بلوجر

دورة تصميم ستايلات بلوجر

أضف موقعك إلينا

انسخ هذا الكود و الصقه في موقعك او مدونتك:
www.adsense-pub.blogspot.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السلام عليكم و رحمة الله، يطلب مني الكثير من القرآء أن أكثر من الكتابة في مدونة الناشرون العرب، فإذا ألقيت نظرة على عدد المواضيع التي أكتبها خلال الشهر الواحد فلن تتجاوز الثلاثة ! للأسف، لكثرة إشتغالي، لكنني سأحاول أن أكتب كثيرا مستقبلا، فأفيد و أستفيد منك عزيزي القارئ المتابع لمدونتي، اليوم ستكون تدوينة بسيطة خفيفة على قرائي خاصة المصممين منهم. 

هل أردت يوما أن تعرف إسم خطّ من الخطوط؟ لكنك لم تملكه في جهازك و لكنك تملك صورة عنه؟، مع موقع What font is يمكنك ذلك و بكل سهولة، فبمجرد إمتلاكك صورة عن خط معيّن يمكنك معرفة إسمه و حتى تحميله على جهازك.


لإستعمال الموقع، تحتاج لصورة للخط تحتوي على الأقل حرفين من هذا الخط، و يجب أن تكون واضحة كفاية ليتم قراءتها من طرف سكريبت الموقع، إدخل للموقع What Font is و تابع معي هذا الفيديو.



أرجو ان يكون الموقع مفيدا للمصممين، فأنا إطلعت عليه عن طريق موقع MakeUseOf.com، و لا تنسوا متابعة المدونة للمزيد من آخر أخبار و النصائح النشر و الربح من الإنترنت.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، منذ أشهر و أنا أتلقى رسائل كثيرة من إخواني الناشرين في جوجل أدسنس من الجزائر، منهم من يستفسر عن طريقة صرف شيكات أدسنس في الجزائر و يستفسر عن البنوك المناسبة و السريعة، و منهم من يبحث عن طريقة لوصول ارباحه بسرعة.


و للعلم أن الناشرين في أدسنس من الجزائر يستقبلون أرباحهم عن طريق شيكات تأخذ حوالي 20 يوم لتصل، ثم يتم صرفها عبر أحد البنوك و تستغرق عملية الصرف حوالي شهر و ربما أكثر، مما يجعل من هذه العملية تأخذ مدة زمن طويلة خاصة لمن لا يربح أموالا كثيرة من أدسنس، فيجد نفسه قد دفع مقابل صرف الشيك أكثر من قيمة الشيك نفسه!!

و لذا إرتأيت أن أنظّم نوعا من الإستفتاء العام للناشرين في جوجل أدسنس الجزائريين الذين يريدون إستقبال أموالهم عبر الوسترن يونيون، و طريقة الوسترن يونيون هي أفضل طريقة في الوقت الحالي، فأرباحك تصل في نفس اليوم الذي تصرف فيه، و يمكنك صرفها بدون حساب بنكي و بدون ضرائب أخرى.

** لذا أرجو منكم ملء هذا الإستفتاء : http://spreadsheets.google.com/viewform?hl=en&formkey=dDNJcS1nMXVlTHBtLUY2Ri1nVTlBbkE6MQ#gid=0
و لن يأخذ منك أكثر من 10 ثواني.

في الأخير لكي تستجيب جوجل أدسنس لمطلب الناشرين الجزائريين علينا أن نوحّد مطلبنا، عسى ان يوفّر لنا فريق جوجل أدسنس طريقة الحصول على الأرباح عبر الوسترن يونيون في أقرب الآجال، لذا أرجو منكم أعزائي أن تساهموا معي في نشر هذه الموضوع، و الإستفتاء، عبر المواقع الإجتماعية و المنتديات لتعم الفائدة و يشارك جميع الناشرين الجزائريين فيه، و الله المستعان.

السلام عليكم و رحمة الله، اليوم أردت أن أكتب لكم عن برنامج بدأ يشتهر الوقت الأخير، بين الناشرين عبر تويتر، و فيسبوك، و اليوتوب، و هو برنامج Mylikes (ماي لايكس)، و هو موقع يمكنك الربح منه عن طريق توترة الإعلانات او مشاركتها عبر الفايسبوك او اليوتوب، و هو موقع يشبه موقع سبونسرد تويتس، الذي تحدثنا عنه سابقا، لكن لموقع ماي لايكس خصائص تميزه عن Sponsered Tweets، و هذا ما سنراه في هذا الموضوع.


موقع Mylike (ماي لايكس)
هو عبارة عن برنامج إعلاني عبر المواقع الإجتماعية مثل: تويتر، فايسبوك، و اليوتوب، يعطيك مجموعة من الإعلانات لتقوم بمشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية، و يدفع لك الموقع بطريقتين:
* الدفع مقابل الضغطات (مثلا: كل ضغطة بـ 0.50$ )
* الدفع مقابل كل إعلان، و هذا انت تحدده، مثلا: 1$ مقابل كل إعلان.

التسجيل في الموقع من هنا، و طبعا هذه وصلة أفيلييت، عسى ان أربح معك بإذن الله.

أهم مميزات موقع Mylikes (ماي لايكس)
- أدنى حد للدفع هو 2$ ، عبر الباي بال و هذا احسن شيء خاصة لمن ليس لديه الكثير من المتابعين في تويتر و الفيسبوك.
- يمكنك نشر الإعلانات عبر عدة مواقع إجتماعية مثل: تويتر، الفيسبوك، اليوتوب.
- الدفع كل يوم جمعة اذا كنت قد وصلت لأدنى حد للدفع.
- يجب الإنتظار 48 ساعة حتى تعرف اذا كانت الضغطات التي حصلت عليها من اعلانات قد تم احتسابها.
- يدفع لك 2$ مقابل كل شخص يسجل عن طريقك و يكون عنده حساب تويتر نشيط طبعا.

مع أن عدد المعلنين عبر هذا الموقع ليس كثير، لكنه يأخذ في الإزدياد يوما بعد يوم، و عدد المنظمين الى البرنامج في زيادة كذلك،
لذا أنصحك بالإنظمام إلى هذا الموقع اليوم، اذا أردت ربح بعض المال الذي سينفعك حتما وقت الحاجة.

أمثال هذه المواقع : موقع ماي لايكس، او موقع سبونسرد تويتس، به الكثير من الفرص للربح من الانترنت، لكن هناك قليل فقط من الناشرين العرب يستغلون هذه الفرصة، لذا ادعوك اليوم لاستغلالها و اي سؤال او إستفسار سأحاول ان اساعدك بكل ما أستطيع.

تحديث [ 4 جويلية 2010 ]
فيديو يوضح طريقة نشر الإعلانات في موقع Mylikes