أرشيف مواضيع المدونة

أدلة مدونات

دورة تصميم ستايلات بلوجر

دورة تصميم ستايلات بلوجر

أضف موقعك إلينا

انسخ هذا الكود و الصقه في موقعك او مدونتك:
www.adsense-pub.blogspot.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، في الشهر الماضي (مايو) تكون قد مرّت سنتان كاملتان على انشاء مدونة الناشرون العرب و بهذه المناسبة التي اعتبرها سعيدة، اشكر الله تعالى على اعانتي على الكتابة بها.


عامان من العطاء في مجال النشر ، التسويق و الربح من الانترنت:
خلال السنتان السابقتان كنت أجول الانترنت محاولا الربح من اية فرصة اجدها ممكنة و شرعية، و اتعلم ممن سبقني بأشواط في هذا المجال، فما كان لي الا ان انشأت هذه المدونة لاتشارك بعضا مما تعلمت كلما سنحت لي الفرصة و الوقت لذلك.

و لعل أكثر مما عاد على زواري بالفائدة، الكتابان اللذان كتبتهما في هذا المجال: كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس، و كتاب إعصار الزوار، اللذان لقيا عناية مني في الكتابة، و لاقا قبولا و استفادة من زواري و أصدقائي الأعزاء.

مدونة الناشرون العرب، من اين و الى أين؟
كما عهدني متابعوا مدونتي، متذبذب الكتابة و متنوع الغايات، فقد اكتب بالمدونة يوميا، كما قد انقطع عنها لأشهر، فسأستعين بالله للكتابة كلما سنحت الفرصة، و أطمح لأن تكون مدونتي منارة لكل بحّار في محيط الربح من الانترنت، كما أطمح لأن يكون زواري أفضل ناشري الانترنت و اثراهم في الربح من الانترنت.

في النهاية اود شكركم اعزائي، قراء و قارءات مدونة الناشرون العرب عبر العالم، كل من ساهم في تعليق او مساعدة او توجيه لاخوانه الناشرين العرب و المسلمين، بارك الله فيكم، و في الاخير نتمنى مزيدا من النجاح للجميع، و الله ولي التوفيق.