أرشيف مواضيع المدونة

أدلة مدونات

دورة تصميم ستايلات بلوجر

دورة تصميم ستايلات بلوجر

أضف موقعك إلينا

انسخ هذا الكود و الصقه في موقعك او مدونتك:
www.adsense-pub.blogspot.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كما يعلم الجميع لقد قام موقع ديج Digg.com الشهير بتغيير واجهته،و ...
عذرا عذرا، و من قال بأن الجميع يعلم؟؟
على كل حال إذا لم تكن تعرف موقع ديج فهو أشهر موقع متطور يقوم بعرض آخر أخبار مواقع الإنترنت و المدونات، و معنى كلمة ديج Digg أي إحفر من الحفر، بحيث يستعمل الموقع طريقة تمكن المستخدمين من التصويت على المواضيع و الأخبار المضافة الى الموقع.
و قد قام الموقع مؤخرا بتغييرات كبيرة و واسعة في واجهة الموقع، و لكن كفترة تجريبية فقط، و لا يتم الدخول لها إلا بدعوات، لذا سترى معي في هذا الموضوع واجهة البرنامج الجديدة و ستحصل على دعوة مجانية لاستعمالها، و ستعجبك لا محالة.


الواجهة الجديدة تعمل بنسبة كبيرة بتقنية الأجاكس، لذلك فهي انسيابية لحد بعيد، و سهلة الإستخدام، و قد قام الموقع بتحسين واجهة المستخدم و تطويرها بحيث جعل كل واجهة مستخدم تختلف عن الأخرى من حيث عرض الأخبار و ذلك حسب إهتماماتك، فاذا كنت مهتما بالرياضية فستظهر لك معظم أخبار الرياضة، الخ.
ما يعيب على الموقع هو فقط بعض الأخطاء التي تظهر في بعض الأحيان، و لكن هذا ليس مشكلة بما انه يمكنك الرجوع في أي وقت للواجهة القديمة و أن هذه الواجهة لازالت في مرحلة التجريب.

الآن للنتقل للشيء الذي ينتظره البعض في الخلف و هو بعض الدعوات المجانية لتجريب موقع ديج بحلته الجديدة، و الآن تفضلوا هذه الوصلة: ديج الجديد

أرجو ان تعجبكم تجربة هذا الموقع الفريد المتطور و تستفيدوا منه، و لا تنسى متابعتي على ديج اذا كنت من مستخدميه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق